دعاء لاحبتي في المطر مكتوب وبالصور

دعاء لاحبتي في المطر مكتوب وبالصور حيث يحرص الإنسان المُسلم على ذكر الأحبّة في دعاءه، لأنّها إحدى أعظم النّوافذ التي يُعبّر بها عن تلك المشاعر الصّادقة التي تربطه بالأشخاص المقرّبين في العائلة أو العَمل، فالدّعاء سلاح المُسلم السّري، وعبر موقع صفحات سوف يتم طرح باقة من أفضل أدعية عند نزول الأمطار، والتي تشمل دعاء نزول المطر قصير وطويل للرزق وقضاء الحوائج.

دعاء لاحبتي في المطر

يحمل الدّعاء مع ساعات المطر الكثير من مشاعر الخير التي تربط الإنسان المُسلم بالعائلة أو الأحبّة على وجه الخُصوص، وأجمل تلك الأدعية، ما يلي:[1]

دعاء لاحبتي في المطر
  • اللهم يا حيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث أن تُبارك لأخي وصديقي في أيذام عُمره، وأن تزيده من الرّحمات المنثورة، والأوقات العامرة بالخير والسّعادة، بارك له وأكرمه بما أنتَ له أهل.
  • اللهم أكرم حبيبي وزوجي الغالي بما يُحب ويتمنّى واجعل النّجاح والتوفيق صديقًا لأيّام عُمره، لا تحرمه من التوفيق في كلّ أمر، ولا تكتب عليه الشّقاء في أيّ أمر يا ربّي القادر على كلّ شيء.
  • اللهم أكرم صديقي الطّيب بالخير والعافية، وامنحه الصّحة والسّلامة في مسارات العُمر ولا تُرينا فيه سوءًا أو مكروه، اللهم أخرجه من ضيق السّؤال إلى سعة السّعادة، إلى عفوك ورضاك وغِناك يا ذا القوّة المتين.
  • اللهم يا ربّنا الكريم، يا فعالًا لما يُريد، نعوذ بكَ من شرور النفس، ونسألك السّداد النا ولمن نُحبّهم ونحملهم في القلب، اللهم أكرم أحبّتي بدوام التّوفيق، ولا تجعل لهم حاجة إلّا إلى وجهك الكريم.

دعاء لاحبتي في المطر تويتر

من خلال نافذة المُسلم في تويتر عبّرت الكثير من الشّخصيات عن أجمل مشاعر الحُب بالدّعاء، ومن أجمل تلك الأدعية:

  • اللهم يا حيّ يا قيّوم، أكرم حبيبي الغالي بطول العُمر، وسعة الصّدر، والرّزق الحلال الطّيب الذي نتقوّى به على حلالك، ونتعفّف به عن كلّ حرام، اللهم أنتَ وليُّ ذلك ومولاه.
  • اللهم يا خالقي الكريم زد حبيبي من بركات الدّنيا، ومن توفيق الدّنيا، ومن السّعادة في الدّنيا واجمعنا في الحلال وتحت شرع الحبيب المُصطفى، كُن لنا في كلّ أمر، ولا تحرمنا من الأجر يا ربّنا الكريم.
  • اللهم استودعتك حبيبي الغالي، أن تجعله في رعايتك وفي رحماتك الواسعة، وأن تزيده من الخيرات التي يتقوّى بها على الطّاعة لا باب لنا إلّا بابك، فلا تحرمنا، أو تطردنا من رحمتك.
  • اللهم اغفر لأحبّتي جميعًا وبارك لهم في الدّنيا والآخرة، اللهم اجعلنا ممّن تقول لهم ادخلوا الجنّة بلا حساب ولا سابقة عذاب، اليوم يُجزى المؤمنين بإيمانهم، اللهم أنتَ القادر على ذلك، والحمد لله ربّ العالمين.
  • اللهم صاحب الرّحمات مُجيب الدّعوات، نسألك السّعادة في الدّنيا والآخرة، وأن تكون لنا في كلّ أمر، اللهم باعد بيني وبين الشّقاء، واكتب لبي ولأحبّتي السّعادة والرّحمة مع هذه السّاعات التي تتنزّل بها على عبادك بالمطر.

صور دعاء لأحبتي في المطر

الصّور التي يجري تداولها في عالم التّواصل مع ذلك التوقيت المميّز الذي يشمل على واحدة من مظاهر الرّحمة والعَطاء، ومن أجملها الخيارات الآتية:

صور دعاء لأحبتي في المطر
صور دعاء لأحبتي في المطر

صور دعاء لأحبتي في المطر

إلى هُنا يكون قد تم الوصول إلى خِتام مقال دعاء لاحبتي في المطر مكتوب وبالصور وتم التناول عبر سُطوره وفقراته أجمل الأدعية للأحبة عند نزول المطر، ودعاء للحبيب مع هطول الأمطار.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هو أجمل دعاء لأحبتي في المطر؟

ما هو أجمل دعاء لأحبتي في المطر؟
اللهم يا ربّنا الكريم، يا فعالًا لما يُريد، نعوذ بكَ من شرور النفس، ونسألك السّداد النا ولمن نُحبّهم.